وظائف السعودية المتسوق السري في HS Brands International – الرياض وظائف السعودية jobs in Saudi

المسمى الوظيفي

يقوم المتسوقون السريون بتقييم تجربة التسوق الخاصة بهم من خلال تقييم مجالات مثل خدمة العملاء، وتقديم المتجر، وجودة المنتج، وتقنيات البيع الإضافية، والنظافة، والمواد الترويجية، بناءً على استطلاع وإرشادات مقدمة لكل مهمة.

  • إن توثيق ملاحظاتك بطريقة مفصلة وموضوعية أمر بالغ الأهمية، بما في ذلك عوامل مثل سلوك الموظفين، ونظافة المتجر، ومعرفة المنتج، والالتزام بتقنيات البيع.
  • يعد اتباع الإرشادات والسيناريوهات الدقيقة التي يوفرها صاحب العمل أمرًا ضروريًا بالنسبة للمتسوقين السريين، حيث يتيح لهم ذلك تقييم أداء الموظفين، والامتثال لسياسات الشركة، وتجربة العملاء بشكل عام.
  • يُطلب من المتسوقين السريين الالتزام بمعايير صارمة للسرية لحماية هويتهم وتجنب أي تأثير محتمل على السلوك الحقيقي للموظفين الذين يقومون بتقييمهم.
  • يلعب المتسوقون السريون دورًا حاسمًا في تقييم خدمة العملاء من خلال القيام بزيارات غير معلنة لمجموعة من الشركات، مثل متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم ومؤسسات الخدمة.
  • باعتبارك متسوقًا سريًا، ستكون مسؤولاً عن زيارة أنواع مختلفة من الشركات سراً، مثل متاجر البيع بالتجزئة، والمطاعم، ومقدمي الخدمات، لتقييم جودة خدمة العملاء.

تفاصيل الوظيفة

مكان العمل
الدريهمية الرياض المملكة العربية السعودية
قطاع الشركة
البحث عن المتجر
نوع الشركة
صاحب العمل (القطاع الخاص)
الدور الوظيفي
رقابة جودة
نوع الوظيفة
موظف بدوام جزئي
نطاق الراتب الشهري
غير محدد
عدد الوظائف الشاغرة
غير محدد

Apply for here


وظائف السعودية المتسوق السري في HS Brands International – الرياض وظائف السعودية jobs in Saudi


Apply link
تعليقات